فيديو يثير ضجة.. شاهد ردة فعل فتيات بريطانيات عند مشاهدتهم شاب سعودي وسيم!!

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الإجتماعي، ردة فعل فتيات بريطانيات، عندما شاهدن شاب سعودي وسيم يجلس في أحد المقاهي.

شاهد ردة فعل فتيات بريطانيات عند مشاهدتهم شاب سعودي وسيم!!

نشر شاب سعودي مقطع فيديو مثير للجدل، قال أنه يوثق ردة فتيات بريطانيات عند رؤيتهم له وهي يجلس في أحد المقاهي، معلقاً على ذلك بالقول: “أول مرة يشوفوا واحد وسيم”.

وظهر فيه الشاب السعودي وهو يرتدي الزي السعودي ويجلس داخل المقهى، بينما تقف مجموعة من الفتيات وهن ينظرن إليه من خارج المقهى.

وقام الشاب السعودي بالتلويح بيده للفتيات البريطانيات وقام بعمل حركة القلب بيده وهو يبتسم لهن، وعلق الشاب على الفيديو بالقول: “أول مرة يشوفوا سعودي جميل”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو يثير ضجة.. شاهد ردة فعل فتيات بريطانيات عند مشاهدتهم شاب سعودي وسيم!!

تعليقات السعوديين على الفيديو

تباينت تعليقات المغردين السعوديين على الفيديو الذي شهد تداول واسع، حيث أشاد البعض بجمال و وسامة الشاب، بينما علق اخرون بأنه شخص عادي ولا يستحق كل هذه الضجة.

وقال احد المعلقين :”اتوقع يصورون الزي العربي مافي شك ان الله خلق الانسان في احسن تقويم بس مولدرجه جمال يوسف عليه السلام ومشكلتنا في العالم الجميع ينظر لنفسه انه جميل. وقيل فالاثر القرد بعين امه غزال.وابن ادم يصدق او يكذب”.

وعلق آخر قائلاً: “والله انك عامل في نفسك مقلب ومصدق حالك تراهم يالحبيب يتمسخرون عليك”.

وقال ثالث:  “ماخذ في نفسه مقلب قال اول مره يشوفو سعودي جميل.. هم أجمل منه وشكلهم يضحكو عليه ويسخرو مو جميل”.

أما ابو عابد فقد قال في تعليقه: “ممكن تكون صح لكن الحقيقة ان سبب الضحك انهم اول مره يشوفو واحد لابس حاجه مدوره سوداء على الرأس”.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل