بدأت الفضائح تظهر للعلن.. تسريب جديد للإعلامية حليمة بولند يشعل مواقع التواصل

لا يزال اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، والمواقع الإخبارية، خصوصاً بعد إعلان الشرطة الكويتية إلقاء القبض عليها في منطقة “العدان ” وايداعها السجن لتنفيذ حكم الفسق والفجور الصادر بحقها من إحدى محاكم الكويت.

أول تسريب للإعلامية حليمة بولند

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تداول مقاطع فيديو وصور قيل أنها للإعلامية الكويتية حليمة بولند التي تم سجنها بتهمة الفسق والفجور.

ورغم أن مقاطع الفيديو والصور غير واضحة ولا يظهر فيها وجه حليمة بولند، إلا أن متداولوها زعموا بأنها من المقاطع التي ارسلتها الإعلامية حليمة بولند للمواطن الكويتي الذي رفع دعوى ضدها واتهمها أنها حاولت اغواءه وتشجيعه على ممارسة أعمال مخلة بالأداب.

وكانت قد انتشرت خلال الأيام الماضية صورة محادثة قيل أنها مسربة وتعود للإعلامية حليمة بولند وهي تتحدث مع المواطن الكويتي وتخبره بأنه قادمة اليه وتطلب منه تجهيز المكان، حسب ما زرد في المحادثة المزعومة التي لم يتم نفيها أو تأكيد صحتها .

القبض على حليمة بولند

بدأت الفضائح تظهر للعلن.. تسريب جديد للإعلامية حليمة بولند يشعل مواقع التواصل

وكانت وسائل إعلام مختلفة قد نشرت خلال الساعات الماضية أخبار تتحدث عن تمكن مباحث الكويت، من القبض على الإعلامية حليمة من خلال كمين محكم تم نصبه لها في منطقة “العدان” بالكويت.

وأضافت الأخبار المتداولة، أن حليمة بولند، كانت قد اختفت بعد صدور الحكم ضدها بالحبس لمدة سنتين، بتهمة التحريض علي الفسق والفجور.

وأوضحت أن مباحث الكويت كثفت من تحرياتها، حتى تمكنت من تحديد مكان اختفاء حليمة بولند والقبض عليها ونقلها إلى السجن لتنفيذ العقوبة الصادرة بحقها.

تفاصيل قضية حليمة بولند

وكان شاب كويتي رفع دعوى ضد حليمة بولند، متهماً إياها بتحريضه على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

وقالت مريم البحر، محامية حليمةبولند، في تصريحات صحفية لها، إن الشاب وحليمة بولند تطورت علاقة عاطفية بينهما بعد أن تعرفا على بعضهما عبر تطبيق “واتساب”، حيث قدم لها الشاب عروضاً للزواج وتبادلا صوراً شخصية، إلى أنه بعد عدة أشهر من استمرار العلاقة، شعرت حليمة بولند أن الشاب غير صالح للزواج بسبب غيرته المفرطة ومحاولاته للسيطرة عليها ومنعها من القيام بأمور يومية طبيعية.

محامي المواطن الكويتي

من جانبه رد محامي الطرف الآخر على كلام محامية حليمة بولند، ونشر عدة مقاطع فيديو اوضح فيها تفاصيل صحيفة الاتهام، موضحاً صحيفة الاتهام التي اعدتها النيابة العام تضمنت ان المتهمة حليمة بولند ارسلت للمجني عليه الصور والفيديوهات المخلة بالأداب عبر تطبيق الواتساب ومن رقمها الخاص .

واضاف المحامي إن صحيفة الاتهام تضمنت ايضاً استغلال حليمة بولند للشبكة المعلوماتيّة ووسيلة من وسائل المعلومات في تحريض واغواء المجني عليه لارتكاب الفجور.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية قد قضت بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل