إعلامي سعودي يكشف الفضيحة التي حدثت في مباراة الهلال والأهلي والسبب الحقيقي لفوز الزعيم

قال العديد من عشاق كرة القدم في السعودية، ان مباراة الهلال والأهلي التي اقيمت مساء امس الإثنين، على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من عمر دوري روشن للمحترفين، شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية، كان ابرزها احتساب الحكم هدف غير صحيح لنادي الهلال.

إعلامي سعودي يكشف الفضيحة التي حدثت في مباراة الهلال والأهلي

كتب الإعلامي الرياضي علي الزهراني تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” قال فيها إن هدف الهلال الأول الذي سجله اللاعب ميتروفيتش في الدقيقة 52، غير صحيح.
وقال الزهراني في تغريدته: “هدف هلالي غير شرعي .. التحكيم لا جديد”.

من جانبه نشر الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي، تغريدة مثيرة عن مباراة الهلال والأهلي، قال فيها: “حينما كان النصراويين يشيرون بوضوح وجرأة للهلال والأخطاء التحكيمية ،كان هناك من الأندية الأخرى يرى أنها أسطوانة وعذر ،اليوم الكل تعرض لذات المواقف وبات يعي الحقيقة التي كان يقدمها النصراويين.

أهداف مباراة الهلال والأهلي

إعلامي سعودي يكشف الفضيحة التي حدثت في مباراة الهلال والأهلي والسبب الحقيقي لفوز الزعيم

استطاع فريق نادي الهلال إن يقلب الطاولة في الوقت القاتل ويفوز على الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من عمر دوري روشن للمحترفين.

ورغم تقدم الأهلي عن طريق اللاعب فراس البريكان في الدقيقة 30، إلا أن الهلال عادل النتيجة عند الدقيقة 52، عن طريق اللاعب ميتروفيتش، وعزز الهلال النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب مالكوم.

كما ألغى حكم المباراة، هدف للفريق الأهلاوي، بداعي التسلل،

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 86 نقطة في المركز الأول ، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل