تسريب فيديو صادم لمذيعات قناة الجزيرة.. غيرة قاتلة وأسرار خاصة صورتها كاميرات المراقبة في مكتب المدير!! شاهد

رغم أن قناة الجزيرة القطرية تعتبر القناة الإخبارية الأولى في الوطن العربي، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم بشكل عام، لكنها في ذات الوقت لا تخلوا من الغيرة بين المذيعات العاملات فيها، بحسب تقرير مصور تم نشره مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

تسريب فيديو صادم لمذيعات قناة الجزيرة.. غيرة قاتلة وأسرار خاصة تظهر للعلن

تسريب فيديو صادم لمذيعات قناة الجزيرة.. غيرة قاتلة وأسرار خاصة صورتها كاميرات المراقبة في مكتب المدير!! شاهد

قالت منصة “ملخص القصة” على الفيسبوك، ان قناة الجزيرة تشهد الكثير من الصراعات الخفية بين المذيعات العاملات فيها.
واضافت المنصة ان الغيرة بدأت بين مذيعات الجزيرة منذ استقدام الشبكة للمذيعة الأردنية “علا فارس”، حيث شعرت بقية المذيعات بالغيرة منها.

وقالت المنصة ان المذيعة غادة عويس، بدات بقيادة حملة ضد زميلتها الجديدة علا فارس، وبدات بتدبير العديد من المكائد لها عبر زميلتها “ازدهار شعشاع”، حيث اقنعتها غادة عويس ان تحتج على جدول المذيعين الذي وضعته إدارة قناة الجزيرة وتضمن امتيازات للمذيعة الجديدة علا فارس.

وزعمت المنصة ان غادة عويس، هددت بتقديم استقالتها ونشر ما يحدث في كواليس قناة الجزيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

واضافت المنصة، ان ادارة قناة الجزيرة، خضعت لضغوطات غادة عويس وزميلاتها، وسحبت الصلاحيات والامتيازات التي كانت قد منحتها للمذيعة الأردنية علا فارس، ووصل الأمر إلى ايقافها عن تقديم نشرات الأخبار.

وقالت المنصة ان علا فارس، لم تصمت هي الأخرى ولم تتقبل قرار ابعادها عن نشرات الأخبار، فتقدمت بشكوى لرئيس مجلس شبكة الجزيرة، لتنكشف بعد تلك الرسالة العديد من الحقائق والتسريبات، والتي كان ابرزها مقطع فيديو للمذيعة غادة عويس وهي تفتش حقيبة إحدى زميلاتها في القناة، يرجح أنها الأردنية علا فارس.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل