عاجل: إعلان رسمي بشأن انتقال مبابي إلى السعودية.. ومفاجأة بشأن النادي الذي سيلعب في صفوفة!!

فجر لاعب نادي باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي، مفاجأة غير متوقعة بشأن الوجهة التي سينتقل إليها زميله في الفريق والمنتخب الفرنسي كليان مبابي الذي أعلن رحيله بشكل رسمي عن سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ليكيب”، أن اللاعب عثمان ديمبلي، قال أمس الإثنين خلال حفل توزيع جوائز موسم 2023ـ 2024 للدوري الفرنسي لكرة القدم، خلال إجابته عن سؤال بشأن الوجهة القادمة لزميلة مبابي، فقال :”كما قال مارسيل ديساييه، سيذهب إلى السعودية”.

إعلان رسمي بشأن انتقال مبابي إلى السعودية.. ومفاجأة بشأن النادي الذي سيلعب في صفوفة!!

مبابي

تصريحات اللاعب عثمان ديمبلي، بشأن انتقال مبابي للدوري السعودي لم تكن الأولى، فقد سبقه في ذلك لاعب المنتخب الفرنسي السابق، مارسيل ديسايي، الذي توقع أيضًا انتقال مبابي للدوري السعودي.

وقال اللاعب الدولي الفرنسي السابق الفائز بكأس العالم مع منتخب “الديوك”، عبر النسخة الإنجليزية من “بي إن سبورتس” أنه يستبعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد، لأن ريال مدريد ليس الوجهة المناسبة له في ظل وجود فينيسيوس وبيلينغهام ولاعبين يقدمون جودة عالية”.

وأضاف ديسايي القول: ” أشعر بأن مبابي قد ينتقل إلى الدوري السعودي، لأن كرة القدم أصبحت صناعة، قد يلعب هناك لمدة عام على الأقل”.

واختتم مارسيل ديسايي: “انتقال مبابي للسعودية لن يكون بحثا عن المال فقط، فالدوري هناك تنافسي للغاية، أنظر إلى الملاعب هناك وهي تكتظ بالجماهير، والقنوات العالمية تدفع الملايين لنقل مباريات المسابقة”.

النادي السعودي الذي سينتقل إليه مبابي

توقع العديد من المحللين الرياضيين أن اللاعب كليان مبابي إذا انتقل فعلاً للدوري السعودي فسوف يكون نادي الهلال هو وجهته وسوف يرتدي قميص الزعيم .

وارجع المحللون توقعاتهم إلى ارتباط مبابي بالانتقال إلى الهلال الصيف الماضي، في صفقة ضخمة، لكن النجم الفرنسي قرر في ذلك الوقت الاستمرار في قلعة “حديقة الأمراء”.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل