بالفيديو: عبد الرحمن المطيري ينتقم “لخويه” ويضرب “مصارع” بالعقال ويسقطه على أرضية الحلبة

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي ضجة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق مشهور “سناب شات”، عبد الرحمن المطيري، وهو داخل حلبة مصارعة ويقوم بضرب أحد المصارعين بالعقال.

وظهر المطيري في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على “سناب شات”، وهو يتحدث مع المصارع ويعاتبه لأنه أخطأ على “خويه”، ورغم تأكيد المصارع أنه لم يخطئ إلا أن المطيري أصر على موقفه، وقام فجأه بخلع العقال من رأسه وضربه به المصارع حتى سقط على حلبة المصارعة.

بالفيديو: عبد الرحمن المطيري ينتقم “لخويه” ويضرب “مصارع” بالعقال ويسقطه على أرضية الحلبة

عبد الرحمن المطيري

فيديو عبد الرحمن المطيري، وهو يضرب المصارع، أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شكك البعض بحقيقة الفيديو، مؤكدين أنه مجرد تمثيل الغرض منه الحصول على المشاهدات وتصدر الترند حسب قولهم.

ووصفت إحدى المتابعات ما فعله عبد الرحمن المطيري بأنه تجاوز المسلسلات الهندية المعروفة بالمبالغة في تصوير المشاهد الخيالية.
وعلق آخر بالقول: “الحين هو مايدري اننا ندري انه يمثل ؟؟؟ معطي واحد جواله يصوره اخذنا حق خوينا الله يعديها على خير الله هيل ان ذا سيل”.

وعبد الرحمن المطيري، صانع محتوى سعودي، يتابعه الملايين على منصات التواصل الإجتماعي، ويحرص في محتواه التركيز على الجانب الإنساني، ومساعدة المحتاجين.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل