“لا حكم شاف ولا ڤار دري”.. شاهد لقطة من مباراة النصر والهلال تكشف عن فضيحة جديدة للتحكيم!!

أعاد إعلاميون ونقاد رياضيون، نشر لقطة من المباراة التي جمعت النصر والهلال مساء الجمعة ضمن تصفيات الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 1 – 1، وعلق احدهم على تلك اللقطة بالقول “لا حكم شاف ولا ڤار دري”.

من الصادم ومن المصدوم؟

نشر الإعلامي الرياضي، “عدنان جستنيه” لقطة من مباراة الهلال والنصر، جمعت حارس الهلال ياسين بونو، ومهاجم النصر “اوتافيو”، حيث اصطدم بونو بمهاجم النصر وطرحه أرضاً داخل منطقة الجزء، وتساءل “جستنيه” عن الصادم هل كان بونو أم اوتافيو؟

وعلق جستنيه على المقطع الذي نشره عبر حسابه على منصة “إكس”، قائلاً: أتمنى أعرف رأي خبراء التحكيم في برامجنا الرياضية من الصادم ومن المصدوم ومن هو المخطيء ومن هو على صواب ،، والحكم في هذه الحالة لمصلحة من ؟.

لا حكم شاف ولا ڤار دري

الناقد الرياضي محمد الدويش، أعاد أيضاً نشر مقطع فيديو يوثق ذات اللقطة، وعلق عليها بالقول:” لا حكم شاف ولاڤار دري”.

حتى أنت يا بونو!!

الناقد الرياضي خالد الشعلان، هو الآخر أعاد نشر اللقطة التي جمعت ياسين بونو، و اوتافيو، وعلق عليها بالقول: حـتَّى أنتَ يا بونو …!؟

اللقطة التي لم يعلق عليها أحد

بدوره الإعلامي الرياضي عادل الملحم، أعاد نشر لقطة ياسين بونو و اوتافيو عبر حسابه على منصة “اكس”، وعلق عليها بالقول:” للأسف ما أحد علق على هاللقطة!

مباراة النصر والهلال

شهد ملعب الأول بارك بالرياض، مساء الجمعة الماضية، ديربي الرياض، الذي جمع بين النصر، والهلال ضمن الجولة 32 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وانتهت المباراة، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث سجل هدف النصر أوتافيو عند الدقيقة الأولى من المباراة، وسجل ميتروفيتش، هدف الهلال عند الدقيقة 90+10 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 78 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الهلال إلى 90 نقطة في المركز الأول، معززاً حسمه للقب الدوري السعودي للمحترفين.

النصر والهلال

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل