كريستيانو رونالدو يظهر بجوار حبيبته الجديدة.. عربية الأصل وأجمل من جورجينا بـ 100 مرة

شهدت الساعات الماضية، تداول واسع لصورة اللاعب البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، برفقة فنانة عربية وصفها البعض بأنها حبيبته الجديدة وأكثر جمالاً وأناقة من حبيبته الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز”، حسب قولهم.

كريستيانو رونالدو يظهر بجوار حبيبته الجديدة.. عربية الأصل وأجمل من جورجينا ب 100 مرة

وثقت صور متداولة، لقاء النجم اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع الفنانة المصرية الجميلة “ياسمين صبري”، خلال حضورهم برفقة مجموعة من النجوم والمشاهير، فعالية”حلبة النار”، التي وأقيمت ضمن فعاليات “موسم الرياض” بالعاصمة السعودية، وجمعت أول أمس السبت بين الملاكمَين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك.

كريستيانو رونالدو

صورة كريستيانو رونالدو، و ياسمين صبري، شهدت تداول واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، ووصف البعض ملامح رونالدو بأنه أصبح هائم في جمال ياسمين صبري، وانه استغل غياب جورجينا، للتقرب من الحسناء المصرية.

ورغم أن ياسمين صبري سبق وان التقت كريستيانو رونالدو في فعاليات سابقة بالرياض، لكنها لم تلتقط معه صور تذكارية في تلك المرات التي كانت تتواجد فيها جورجينا برفقته، أما هذه المرة فقد علق بعض المتابعين بأن ياسمين صبري استغلت غياب جورجينا لالتقاط صور تذكارية مع رونالدو، ونصب شباكها حوله، حسب قولهم.

وعلق آخر “لو غاب القط ألعب يا فار”، في إشارة إلى غياب جورجينا.

بينما اعتبر البعض أنها فنانة ويحق لها أخذ صور تذكارية مع مشاهير العالم، لكن آخرين قالوا إن الصورة كانت لتصدر “الترند”

وتساءل الكثير من المغردين عن سر غياب جورجينا عن فعالية “حلبة النار”، رغم حرصها على حضور جميع الفعاليات السابقة برفقة كريستيانو رونالدو.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل