من هو طارق عليق وما هو عمله في حزب الله وكيف تعرف على هند القحطاني؟ تفاصيل وحقائق صادمة

طارق عليق، رجل أعمال لبناني، تصدر اسمه خلال الأيام الماضية ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهوره مع معاذ القحطاني، نجل الناشطة السعودية “هند القحطاني”، حيث اتهمه الكثير من السعوديين بأنه الداعم الخفي ل هند القحطاني، وأنه يعمل في غسيل الأموال لصالح حزب الله اللبناني، وعلى أثر ذلك توجه الكثير من المهتمين نحو محرك البحث الشهير “جوجل” للبحث عن معلومات عن طارق عليق الذي اصبح بين عشية وضحاها حديث موقع التواصل الإجتماعي، وفي هذا المقال رصدنا لكم أبرز المعلومات عن طارق عليق، وعلاقته بحزب الله، واهم الشركات والأنشطة التجارية التي يديرها، بالإضافة إلى طبيعة علاقته بالناشطة السعودية هند القحطاني.

من هو طارق عليق وما هو عمله في حزب الله وكيف تعرف على هند القحطاني؟ تفاصيل وحقائق صادمة

طارق عليق

طارق عليق، هو رجل أعمال لبناني، يقيم في جنوب لبنان، ويتنقل كثيراً بين بيروت وعدد من الولايات الأمريكية، مثل ولاية لاس فيغاس، ولوس انجلوس، ويُتهم بأنه يعمل في غسيل الأموال لصالح حزب الله الذي ينتمي إليه.

أما بالنسبة للشركات والأنشطة التجارية الظاهرة التي يعمل فيها طارق عليق، فهي كالتالي:

  • يمتلك موقع me‎‏ لأجهزة الكومبيوتر والإنترنت.
    •يمتلك Sports Today Me‎‏ للرياضة والتنافس.
  • مالك متجر me‎‏ للهدايا.
  • مالك شركة UTURN Entertainment‎‏ للأخبار.
  • مالك موقع SkySearch‎‏ للمنتجات والخدمات.
  • شريك ومالك Junction5‎‏ للحفلات.
  • يمتلك ملهى Number One The Club‎‏ الليلي.

كما يمتلك طارق عليق، عدة شركات تندرج تحت شركة perception Holding، ويعمل في تجارة السيارات، وعادةً ما ينشر صوره على السوشيال ميديا وهو بجانب سيارات فارهة وغالية الثمن، بالإضافة إلى امتلاكه طائرة خاصة ويخت خاص أيضاً.

طارق عليق و هند القحطاني

خلال الأيام الماضية تصدر اسم هند القحطاني، وطارق عليق، ترند مواقع التواصل الإجتماعي، وتعود بداية القصة إلى مقطع فيديو نشره نجل هند القحطاني “معاذ”، عبر حسابه على سناب شات، وظهر خلاله وهو يشارك رجل الأعمال اللبناني طارق عليق الاحتفال بعيد ميلاده.

فيديو معاذ القحطاني، اثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، ودشن ناشطون سعوديون حملة إلكترونية تحت وسم #هندالقحطاني و #طارقعليق ،نشروا خلالها الكثير من المعلومات التي تؤكد علاقة الطرفين.

كما أعاد المغردون نشر صور ل هند القحطاني وأبنائها وهم يتباهون بالثروة التي يمتلكونها والسيارات الفاخرة، لكن كل ذلك تبين أنه ملك لرجل الأعمال اللبناني طارق عليق بحسب ما نشره مغردون سعوديون.

ويتهم نشطاء السعودية، مواطنتهم هند القحطاني، بالعمل ضد المملكة من خلال شراكتها مع طارق عليق الموالي لحزب الله اللبناني.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل