تمساح عملاق طوله 4 أمتار ووزنه 300 كجم، حاول العبث مع أنثى النمر لكن النهاية كانت صادمة!! شاهد

على الأرض وتحت الماء أو فوق الاشجار لا شيء يوقف النمر عن الوصول لفريسته، فهو صاحب ثاني أعلى قفزة في بين المفترسات، ويمكن للنمر أو الببر القفز عاموديا حتى 5 أمتار كاملة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على قصة أنثى النمر التي دمرت تمساح طوله 4 أمتار ووزنه 300 كجم، ووثقت عدسات الكاميرا أحداث تلك الملحمة التاريخية بين أنثى النمر والتمساح العملاق.

تمساح عملاق طوله 4 أمتار ووزنه 300 كجم، حاول العبث مع أنثى النمر لكن النهاية كانت صادمة!!

تمساح

في عام 2003م، وثقت عدسات الكاميرا معركة حامية الوطيس، بين أنثى نمر، وتمساح عملاق طوله 4 أمتار ووزنه 300 كجم، حيث خاضت أنثى نمر اسمها “ماشالي”، معركة مع تمساح عملاق في حديقة رانثامبوري الوطنية في الهند، وكانت نهاية المعركة مفاجئة للجميع.

وانتشرت صورة في ذلك الوقت، توثق نهاية المعركة التاريخية، وظهرت فيها أنثى النمر وهي تجلس على جثة التمساح الضخم في لقطة ما كان لأحد أن يصدقها لو لم توثقها عدسات الكاميرا.

وبحسب عمال في حديقة رانثامبوري الوطنية في الهند، فقد استمرت المعركة بين أنثى النمر والتمساح الضخم، أكثر من 13 ساعة، وأسفرت عن فقدان التمساح قدمه الاماميه وجزء من الكتف ومن ثم موته، فيما فقدت أنثى النمر “ماشالي”، اثنين من أنيابها فقط.

وبعد هذه الحادثة، أصبحت “ماشالي”، مشهورة للغاية بعدها وأنتجت 11 ذرية خلال حياتها وجلبت الكثير من الزوار إلى الحديقة، بحسب ما نشره موقع roaring earth.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل