عاجل: أرصاد السعودية يوجه الإنذار الأحمر لسكان 14 منطقة ويحذرهم من الخطر القادم غداً الإثنين

وجه المركز الوطني في السعودية الإنذار الأحمر لسكان عدد من المناطق السعودية، حذرهم فيه من الخطر القادم غداً الإثنين، الموافق 22 أبريل 2024، وذلك في ظل التغيرات الجوية التي تشهدها عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

الإنذار الأحمر على منطقة حائل

وجه المركز الوطني للأرصاد، الإنذار الأحمر، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، حذر سكان منطقة حائل، والحائط، والسليمي، والشملي، والغزالة، وموقق.

واوضح مركز الأرصاد إن المناطق التي شملها الإنذار الأحمر من المتوقع أن تشهد أتربة مثارة، وعواصف ترابية مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وقد بدا الإنذار صباح اليوم الأحد، وينتهي مساء غداً الإثنين، الموافق 22 أبريل 2024.

الإنذار الأحمر على منطقة عسير

في ذات السياق وجه المركز الوطني للأرصاد، الإنذار الأحمر لسكان منطقة عسير، حذر فيه من هطول أمطار غزيرة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان للسيول، بالإضافة إلى صواعق رعدية.

الإنذار الأحمر الذي يبدأ الساعة العاشرة من صباح غداً الإثنين، وينتهي عند الساعة 21 من مساء ذات اليوم، ويشمل منطقة عسير، وأبها، و أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، و خميس مشيط، و سراة عبيدة، و ظهران الجنوب.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل