شاهد: عرض عسكري مهيب لمجندات سعوديات في الأمن العام (فيديو)

شهدت المملكة العربية السعودية، عرض عسكري مهيب لمجندات سعوديات بمناسبة تخرجهم من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي للمجندات الدفعة السادسة في “معهد التدريب النسوي”، وانضمامهم للأمن العام، وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

الحفل الذي أقامته وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء الماضي، وحضره وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، احتفى بتخرج 142 مجندة، حيث قدمت المجندات عرض عسكري مهيب نال اعجاب الحاضرين.

مجندات سعوديات

شاهد: عرض عسكري مهيب لمجندات سعوديات في الأمن العام (فيديو)

وفي مقطع فيديو نشره حساب الأمن العام التابع لوزارة الداخلية السعودية، أظهر جانباً من التدريبات التأهيلية التي تلقتها المجندات، وتخلله إلقاء القسم.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تلقت الخريجات التدريبات والتطبيقات والمعارف والدروس النظرية والعملية على المهارات التي تتطلبها طبيعة المهام وإجراءات الأعمال الأمنية، إضافة إلى تهيئتهن للمسؤوليات الخاصة التي تتطلبها طبيعة العمل.

ومعهد التدريب النسوي، تم افتتاحه في 20 فبراير عام 2019م، ويهدف إلى دعم إدارات الأمن العام بخريجات يتميزن بمجموعة من المهارات في مجالات عدة منها – دوريات الأمن ،والمرور، وتقنية المعلومات ،وأمن الحج والعمرة ، والمختبرات والبصمات الجنائية.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل