لن تصدق كم بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا السعودية حتى اليوم؟ رقم كبير وغير متوقع!!

لن تصدق كم بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا السعودية حتى اليوم؟ رقم كبير وغير متوقع، حيث اوضح مطارات القابضة ان عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المملكة جواً، تجاوزوا المليون حاج، وذلك عبر مختلف مطارات السعودية المخصصة لاستقبال حجاج هذا العام 1445.

وفي بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أعلنت مطارات القابضة وصول أكثر من 1.1 مليون حاج جواً عبر مطارات المملكة المخصصة لاستقبال الحجاج لأداء مناسك حج عام 1445هـ، موضحةً حرصها على توفير جميع الخدمات والتسهيلات؛ لاستقبال ضيوف الرحمن، واستيعاب ذُروة توافدهم، عبر خطة تشغيلية متكاملة من الخدمات، وبالشراكة الفاعلة مع أكثر من 27 جهة حكومية، وأمنية، وتشغيلية، وبكادر بشري يبلغ أكثر من 21 ألف من الموظفين والموظفات تم توزيعهم على المطارات الرئيسة كافةً؛ لتوفير تجربة سفر ميسرة لضيوف الرحمن.

استقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين

في ذات السياق، أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الجمعة، استقبال أولى طلائع ضيوف برنامج ‎خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باستضافتهم ضمن ضيوف البرنامج والبالغ عددهم 2322 حاجاً وحاجة من أكثر من 88 دولة من مختلف قارات العالم، الذي تنفذه وتشرف عليه الوزارة.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل