معلومات جديدة عن “سفاح التجمع”.. شريكته الرئيسية تصدم التحريات بإعترافات صادمة وتكشف عن قصة إبنتها “شهد” ذات ال 15 عاماً

كشفت التحريات عن معلومات جديدة عن “سفاح التجمع”، الذي شغلت قضية الرأي العام والشارع المصري واثارت مخاوف الكثير من الأسر.

وفي التفاصيل الجديدة، ظهرت متهمة جديدة، شريكة لسفاح التجمع، وهي “حنان”، كما يطلق عليها اسم “أم شهد”، وقد اعترفت انها كانت تقوم بإرسال البنات المراهقات لسفاح التجمع من أجل ان يقيم معهن علاقات حميمية.
واضافت أم شهد، في اعترافاتها، أنها في بداية الأمر ارسلت ابنتها “شهد”، لسفاح التجمع، وكان عمرها 15 عاماً، لكنه ضربها أثناء ممارسة العلاقة معها، لذلك عندما طلبها مرة أخرى اخفتها عنه وقالت له بأنها مسافرة.

وقالت انها عندما اخبرت سفاح التجمع ان ابنتها شهد مسافرة، طلب منها ان تبحث له عن فتيات اخريات، فقامت باستقطاب العديد من الفتيات وكان يدفع لها 2000 جنيه مقابل كل بنت.

واوضحت ام شهد، ان سفاح التجمع كان يطلب منها البنات النحيلات واللواتي ليس لديهن أهل، موضحةً أنها لم تكن تعلم أنه يقوم بقتلهن.

و كانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل