“ما حذرتكم منه بدء يتحقق”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن التوقع القاتل والسعودية تناشد السكان بعدم الخروج من المنازل في هذا التوقيت

عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، إلى واجهة التداولات الإعلامية من جديد بعد تحقق أحد التنبؤات التي توقعتها في وقت سابق، وهو تنبأها بحالة الجدل التي أثارها الفنان عمرو دياب خلال اليومين الماضيين، أما توقعها الجديد الذي تنبأت بحدوثة في السعودية وعدد من الدول العربية فقد أثار الرعب لدى الكثير وجاء متوافق مع تحذيرات رسمية وعلمية في المملكة العربية السعودية، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل إن شاء الله.

“ما حذرتكم منه بدء يتحقق”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن التوقع القاتل والسعودية تناشد السكان بعدم الخروج من المنازل في هذا التوقيت

ليلى عبد اللطيف

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن سلسلة توقعات تنبأت بحدوثها في العام الجاري 2024م، أبرزها توقعها بأن يشهد العام الجاري أمطار غير مسبوقة وثلوج تغطي السعودية وبعض الدول العربية، يرافق ذلك موجة برد قارس، موضحةً أنها ترى بأن موجة البرد سوف تتحول فجأة إلى إرتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة.

توقع ليلى عبد اللطيف، بشأن الأمطار الغزيرة والثلج والبرد القارس، تحقق بالفعل في السعودية وعدد من الدول العربية، كما أن القسم الأخير من توقعها بشأن تحول موجة البرد القارس، إلى موجة حر شديد، قد بدأ يتحقق بالفعل في السعودية وعدد من الدول العربية التي تشهد إرتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة.

وتزامنت توقعات ليلى عبد اللطيف، بشأن موجة الحر، مع تقارير رسمية من الجهات المختصة في السعودية تؤكد إرتفاع درجات الحرارة في عدد من مناطق المملكة هذا العام بشكل غير مسبوق، كما تزامنت تلك التوقعات مه تحذيرات للسكان في السعودية بعدم الخروج من منازلهم خلال ذروة إرتفاع درجات الحرارة.

وأوضح الدكتور “خالد النمر”، أن احتمالية الوفاة من ضربة الشمس عالية جداً، ووجه النمر نصيحة للمواطنين بعدم الخروج من منازلهم من الساعة 11 صباحاً إلى 4 عصراً.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل