“استعدوا جميعاً للهروب”.. ليلى عبد اللطيف تطلق التحذير الأخير وتكشف أخطر ما سيحدث في هذه الدولة الخليجية بعد 5 أيام

عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، إلى الواجهة من جديد بعد كشفها عدد من التوقعات الجديدة التي تتنبأ بحدوثها خلال الأيام القادمة في بعض دول العالم، موضحةً أن ما سيحدث في إحدى دول الخليج بعد 5 أيام سوف يكون خطيراً وغير مسبوق.

“استعدوا جميعاً للهروب”.. ليلى عبد اللطيف تطلق التحذير الأخير وتكشف أخطر ما سيحدث في هذه الدولة الخليجية بعد 5 أيام

ليلى عبد اللطيف

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، سلسلة من التوقعات الجديدة التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، والتي كان أبرزها توقعها بظهور فيروس جديد في سلطنة عمان، موضحةً أن هذا الفيروس سوف يتسبب بعودة الحظر والاجراءات الاحترازية.

واضافت ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج”الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي”عمروا اديب”، أن تشهد الفترة المقبلة ظهور متحور جديد من فيروس الجدري في الوطن العربي.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، إن تشهد لبنان انفلات أمني خلال الفترة القادمة وسوف يتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية في العاصمة بيروت.
وجددت العرافة اللبنانية التحذير من إرتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أنها ترى بأن الارتفاع الكبير في درجات الحرارة سوف يتسبب بحدوث بعض الوفيات في الدول النائية.

وعبر برنامج “الحكاية”، المُذاع على قناة “mbc مصر”، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قالت ليلى عبد اللطيف: “أحد الفنانين يكون أمام خطر كبير ومفاجئ ولن ينجو منه.

وفي ذات السياق، قالت ليلى عبد اللطيف، أنها ترى بأن الأشهر الأخيرة من العام الحالي 2024م، سوف تشهد رحيل بعض مشاهير السياسية الذين عملوا مع النظام السابق في مصر.

كما تحدثت ليلى عبد اللطيف عن كارثة طبيعية تتوقع حدوثها خلال الفترة المقبلة بالقرب من مدينة الإسكندرية المصرية.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل