“الخطر سوف يستمر 7 أيام”.. الكارثة المرعبة التي حذرت منها ليلى عبد اللطيف بدأت تظهر اليوم في هذه المنطقة السعودية فلا تغادروا منازلكم

عاد إسم العرافة اللبنانية الشهيرة “ليلى عبد اللطيف” إلى واجهة التداولات الإعلامية من جديد، وذلك بعد إعلان المركز الوطني للأرصاد في السعودية، عن موجة حارة سوف تضرب عدد من مناطق المملكة ابتدءاً من اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024م، وسوف تستمر لمدة 7 أيام، وهو ما سبق وأن أشارت اليه ليلى عبد اللطيف، في توقعاتها السابقة.

“الخطر سوف يستمر 7 أيام”.. الكارثة المرعبة التي حذرت منها ليلى عبد اللطيف بدأت تظهر اليوم في هذه المنطقة السعودية

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر توقع سابق للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، تحدثت فيه عن تنبأها بموجة حارة سوف تضرب بعض المناطق السعودية منتصف العام الحالي 2024م.

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن الموجة الحارة سوف تستمر لعدة أيام وسوف تكون درجة الحرارة فيها شديدة وغير مسبوقة، داعيةً سكان السعودية إلى الإلتزام بتوجيهات الجهات المختصة وتجنب المخاطرة حتى لا يقعوا في العواقب الوخيمة حسب قولها.

وكان المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، قد أعلن في أحدث تقريراً له عن حالة الطقس في السعودية، أن بعض مناطق المملكة سوف تشهد طقس حار إلى شديد الحرارة، اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024م، وسوف تستمر لمدة 7 أيام..

و أضاف مركز الأرصاد، إن موجة حارة وطقس حار إلى شديد الحرارة، سوف تضرب عدد من المدن السعودية، اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024م، وسوف تستمر لمدة 7 أيام.

وقال مركز الأرصاد، إن المنطقة الشرقية هي أكثر المناطق السعودية تأثراً بهذه الموجة الحارة، وسوف تصل درجة الحرارة فيها 50 درجة مئوية.

واضاف المركز إن مناطق الرياض والقصيم، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، سوف تتاثر أيضاً بالموجة الحارة ومن المتوقع إن تصل درجة الحرارة فيها تصل 48 درجة مئوية.

ليلى عبد اللطيف

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل