قصة زوج سعودي دعا أمه وإخوانه للغداء بمنزله في عيد الأضحى لكن زوجته رفضت استقبالهم وانتقمت منه بطريقة شيطانية في جروب العائلة على الواتساب.. فيديو

روى مواطن سعودي تفاصيل قصة صادمة حدثت في عيد الأضحى في إحدى مناطق المملكة، وكان بطلها زوجة شريرة رفضت استقبال أهل زوجها وانتقمت منه بطريقة شيطانية في جروب العائلة على تطبيق الواتساب، لكن مصير تلك الزوجة كان أيضًا مؤلم وانتهى بها الحال إلى الطلاق بسبب عدم احترامها وتقديرها لزوجها.

قصة زوج سعودي دعا أمه وإخوانه للغداء بمنزله في عيد الأضحى لكن زوجته رفضت استقبالهم

وفي تفاصيل القصة التي رواها مواطن سعودي في مقطع فيديو متداول، قال فيه أن 4 اخوان كانوا يسكنون متجاورين في إحدى المناطق السعودية، وجرت العادة بينهم أن يقوم في كل عيد واحداً منهم بإعداد برنامج العيد لهم جميعاً، بحيث يكونوا كل يوم عند واحد منهم.

وأضاف الراوي، أن في عيد الأضحى لهذا العام، كان الدور في أزل أيام العيد كان الأخ المتزوج من إمرأة سيئة، فقام بذبح الأضحية وجهز الغداء لاستقبال إخوانه وأمه، لكنه تفاجأ بزوجته تخبره بأنها لن تستقبل أهله في بيتها، وطلبت منه أن يذهب لضيافتهم في إستراحة خارجية.

حاول الزوج اقناع زوجته لكن بدون فائدة، فأخبرها زوجها بأنه العزومة جاهزة لكن طلب منها عمل القهوة أو الدخول في غرفة النوم والاختفاء فيها.

الزوجة تتحدى زوجها

وأشار إلى أن هذه الزوجة لم تكتفي بذلك فحلفت عليه بعدم دخول أخوانه منزله، فتحداها الرجل بأنهم سيأتوا جميعا وسيتناولون الغداء معا وهي توعدته.

وبين أن الرجل حاول أن يتصرف فتواصل مع أخته بأن ترسل له القهوة وفعلت، والذبيحة جاهزة .

​​​​​نشوف كلامك ولا كلامي يمشي

وقال: مرت زوجته فسألت من أين القهوة؟ فرد عليها: تكفين خلي العيد يمر علينا بسلام ، وعندما علمت بأن أخته هي من أرسلتها قالت: تفضحنا وترسل قهوة لبيتي. فتحدته مجددا: نشوف كلامي ولا كلامك يمشي.

رسالة على جروب العائلة

وأكمل: قامت هذه الزوجة بتصرف شيطاني فأرسلت على جروب العائلة أخواته وحريمهم وأمهم وقالت: اللي يبغى طلاقي أنا وزوجي يحضر الغداء اليوم وانتشرت الرسالة.

وواصل: ظل هذا الزوج ينتظر قدومهم لساعات ويدق عليهم ولم يرد عليه أحد حتى أمه، فأعتقد وجود كارثة فذهب لبيت العائلة بنفسه وغضب منهم وحين استفسر عن سبب عدم قدومهم عرضوا عليه رسالة زوجته.

طلاق الزوجة

ولفت إلى أن الرجل لم يعرف أين سيتجه بعد الصدمة، وعندما عاد لمنزله وسأل زوجته عما فعلت والرسالة التي أرسلتها أنكرت ذلك ثم عادت وقالت: عرفت كلام من اللي يمشي.

ومضي يذكرها بأن البيت بيته ويذكرها بما يفعل مع أهلها عند قدومهم لمنزله، واصفها بالمرأة التي تفرق ولا تجمع ولا تصلح زوجة له ثم قام بطلاقها.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل