“كلها من أموال الهلال”.. شاهد “نيمار” يخسر على طاولة القمار 174 ألف دولار في ليلة واحدة

خسر لاعب المنتخب البرازيلي، ونادي الهلال السعودي “نيمار”، 174 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 653 ألف ريال سعودي، وذلك خلال لعب القمار ضد ضد نجم السلة جيمي بتلرفي.

واظهر مقطع فيديو متداول، اللاعب نيمار، وهو متحمس أمام جيمي بتلرفي، لكن ذلك الحماس والتفاؤل اختفى بعد ان خسر المبلغ الذي قامر به، والبالغ 174 ألف دولار.

سخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي سخرية واسعة من اللاعب البرازيلي نيمار، وعلق بعض المغردين بالقول بأن هذه أموال نادي الهلال السعودي التي يدفعها ل نيمار.

وسخر اخرون من نيمار وحظه السيء، مشيرين إلى إن الفشل رفيقه خلال الفترة الأخيرة، ولم يقتصر ذلك الفشل على ملاعب كرة القدم، ولكنه امتد أيضاً إلى طاولات القمار.

وكان “نيمار”، قد انظم لنادي الهلال الموسم الماضي، لكنه لم يلعب سوى عدد قليل من المباريات مع النادي السعودي وغاب عن ملاعب كرة القدم بعد تعرضه لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة البرازيل وأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

ورغم غياب نيمار عن الملاعب بسبب الإصابة، إلا أنه لا زال يتسلم من نادي الهلال السعودي راتبه الذي يبلغ قرابة 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل