“ساديو ماني رسمياً في الإتحاد”.. برنامج الاستقطاب يقطع جميع التكهنات ويكشف مصير النجم السنغالي

كشفت تقارير صحفية، أن برنامج الاستقطاب التابع لرابطة الدوري السعودي، عرض على نادي الإتحاد ضم النجم السنغالي “ساديو ماني” لموسم واحد بنظام الإعارة.

ورغم ان بعض تلك التقارير، اشارت إلى ان نادي الإتحاد رفض قبول العرض، لكن برنامج الاستقطاب طلب من إدارة الإتحاد إعادة التفكير بالعرض مرة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى إن سياسة الاستقطاب لا تتدخل في عروض الأندية للاعبين الأجانب المنضمين إلى أندية أخرى، حيث تترك هذه المسألة لحسمها بين الأندية بما يتماشى مع سياساتها الخاصة.

في إطار التطورات الأخيرة في عالم كرة القدم السعودية، تتساءل الأندية ومتابعو الرياضة عن مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني في النصر، بعد الأخبار التي تحدثت عن استبعاده من حسابات الجهاز الفني للفترة المقبلة. رغم الأنباء التي تداولت حول عروض انتقاله إلى الاتحاد والقادسية، الوضع ما زال غير واضح ويثير الكثير من التساؤلات.

ولا يزال مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني في النصر غامضا بعد استبعاده من حسابات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، بسبب عدم تحقيقه المستوى المأمول خلال الموسم السابق.

وكان ساديو ماني انضم إلى النصر في صيف عام 2023 قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى يونيو 2026.
وفي ذات السياق أيضاً نفت بعض المصادر الأنباء التي تحدثت عن عرض نادي النصر خدمات ساديو ماني للاتحاد، مؤكدة أن الأخير لم يطلب اللاعب.

وكان نادي القادسية قد ابدا اهتمامه باللاعب ساديو ماني في الفترة الأخيرة، إلا أن المحادثات لم تسفر عن أي نتيجة حتى الآن.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل