كريم بنزيما يعوض جماهير الإتحاد عن خيباته في الملعب ويقدم أقوى صفقة في تاريخ العميد

كريم بنزيما يعوض جماهير الإتحاد عن خيباته في الملعب ويساهم في نجاح أقوى صفقة في تاريخ العميد، ويحاول جاهداً في اقناع المدرب “زين الدين زيدان”، بالانتقال إلى الدوري السعودي، وتدرب فريق الإتحاد، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة موقع ” okdiario”.

التقرير الذي نشره موقع ” okdiario”، أكد أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يلعب دور الوسيط بين زين الدين زيدان ونادي الاتحاد، ويعمل على اقناع زين الدين زيدان بتدريب الفريق، خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني السابق للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة .

ووفقا لما ذكره التقرير، فإن كريم بنزيما يريد خلال الفترة الحالية، أن يكون زين الدين زيدان، مدربا للاتحاد بداية من الموسم المقبل، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل مساعدته في تقديم مستوي كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأكد الموقع، على أنه في حالة موافقة زيدان على تدريب الفريق سيكون هناك عرضًا ضخمًا في انتظاره بشأن الراتب السنوي مع الاتحاد.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد استقر،على الإطاحة بمارسيلو غاياردو من القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد المستوي المخيب الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، عقب تولي مسئولية قيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق للفريق نونو سانتو.

الإتحاد

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل