قصة شاب سعودي تزوج من فتاة جميلة تعمل في مكان مختلط وذات يوم وصلها لعملها وعندما شاهد مديرها حدثت المفاجأة!!

قصة شاب سعودي تزوج من فتاة جميلة تعمل في مكان مختلط، رواها الراوي السعودي “سعيد السعيد”، عبر برنامج الأجاويد الذي تبثه قناة المجد الفضائية، حيث تحدث عن قصة شاب سعودي تزوج من فتاة جميلة تعمل في مكان مختلط وذات يوم قام بتوصيلها إلى العمل، وعندما شاهد مديرها وجلس معه حدثت مفاجأة لم تكن بالحسبان..

قصة شاب سعودي تزوج من فتاة جميلة تعمل في مكان مختلط

وفي تفاصيل القصة، قال الراوي السعيد، أن شاب حالته الإجتماعية متوسطة، تزوج من فتاة جميلة تعمل في مركز تجاري مختلط، لكنها كانت صالحة وحكيمة في ذات الوقت وملتزمة بأمور الدين.

وبعد مرور أشهر على الزواج، كان الشاب يقوم في بعض الايام بتوصيل زوجته إلى مكان عملها، وكانت هي من تطلب منه ذلك حتى يكون مطمئن ولا يدخل الشك إلى قلبه.

أول لقاء بين الزوج والمدير

وفي أحد الأيام، قام الزوج بتوصيل زوجته إلى مقر عملها، وصادف ان مديرها في العمل كان يقف على الباب، فأخبرت زوجها وقالت له هذا مديري في العمل، ثم توجهت إلى عملها.

نزل الزوج من سيارته، وتقدم نحو المدير والقى عليه السلام، وتجاذب معه أطراف الحديث، ثم أخبره بأنه زوج إحدى الموظفات العاملات في المركز، وعندما عرف المدير ذلك بدا يرمي أمام الزوج ببعض الكلمات الملغومة بالسم، وبالفعل نجح في ان يزرع الشك في عقل الزوج.

عاد الزوج إلى المنزل والشك يسيطر عليه، ومرت الايام وحاله تغير على زوجته المسكينة التي كانت تحاول معرفة ما الذي غير زوجها لكنه يرفض اخبارها بالحقيقة.

مصارحة الزوج لزوجته

كانت الزوجة حامل، وعندما اقترب موعد ولادتها توقفت عن الذهاب إلى العمل، وفي ذات الوقت كان زوجها قد فتح خط تواصل مع مديرها، فاخبره المدير انه يريد إنهاء عقد العمل مع زوجته حفاظاً على سمعة المنشأة.

انصدم الزوج من كلام المدير، وعلى الفور ذهب إلى زوجته وصارحها بالأمر، واشتد الحوار بينهما حتى طلع الزوج من البيت وهو غاضب، وبعد وقتاً قصير وصلت له رسالة من زوجته تخبره انها طلبت الاسعاف.
تم نقل الزوجة إلى المستشفى، حيث سقط الجنين الذي في بطنها، وبعد ايام تحسنت حالتها وخرجت من المستشفى لكنها طلبت من زوجها الطلاق، فتم ذلك وانفصل الزوجين بشكل نهائي.

ظهور الحقيقة

بعد الطلاق، حاول الزوج معرفة الحقيقة، فاكتشف ان المدير كان يحاول التقرب من زوجته بسبب جمالها الشديد لكنها تصده ولم تترك له فرصة لذلك.
وحاول المدير ان يقنع الفتاة بأن تنفصل عن زوجها وهو سوف يتزوجها وقدم لها العروض والاغراءت لكنها رفضت كل ذلك، وبعد ان يئس المدير من ذلك، لجأ لخطته الشيطانية وهي زراعة الشك في عقل زوجها، وبالفعل نجح في ذلك وتسبب في تدمير الأسرة، وقتل الطفل الذي كان في بطنها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل