نيمار يعلن رحيله عن الهلال الى هذا النادي الجديد!

تزايدت التساؤلات حول موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف فريق الهلال بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة. في أحدث التقارير الصحفية، تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول موعد عودته للتدريبات والمستجدات المتعلقة بفترة تأهيله. تابع المقال لمعرفة كافة التفاصيل حول استعدادات نيمار للعودة، وكيفية تأثير ذلك على تشكيلة الفريق والميركاتو الصيفي.

اقتراب رحيل محترف الهلال

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال، للمشاركة في تدريبات “الزعيم” بعد فترة غياب طويلة نتيجة الإصابة. وفقا لصحيفة “الرياضية”، فقد أبلغ نيمار الجهاز الطبي والبدني في نادي الهلال بأنه سيكون جاهزا للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق بداية من شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نيمار قد وصل إلى المرحلة النهائية من فترة تأهيله بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في نوفمبر الماضي.

وفي تطور آخر، أفادت صحيفة كبرى أن نادي الهلال قد قرر عدم سفر نيمار مع الفريق إلى معسكر النمسا، وذلك لاستكمال فترة تأهيله في الرياض. وقال الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على منصة “أكس”: “قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي” في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق في النمسا.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء تمثيله منتخب بلاده في أكتوبر الماضي خلال إحدى مباريات تصفيات كأس العالم.

كما تشير الأنباء إلى أن عودة نيمار إلى قائمة الهلال في الميركاتو الصيفي قد تؤدي إلى رحيل مواطنه البرازيلي ميشيل، الذي تلقى عروضا من أندية سعودية وبرازيلية في الفترة الأخيرة.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل