فيديو جديد من منزل هند القحطاني يوثق فضيحة صادمة.. ماحدث في زاوية “الصالة” كان مخجل للغاية!! شاهد

عادت اسم هند القحطاني، إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد قيام ابنها “معاذ القحطاني”، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، يوثق فيه مهارة أخته “رؤى”، في صناعة “الحلا”، لكن المفاجأة الصادمة أن الفيديو ظهرت فيه فتاة أخرى وهي تجلس بين أحضان حبيبها، وتساءل المتابعين عن هوية تلك الفتاة، وعن ما إذا كانت ابنة هند القحطاني أم لا..

وتباينت تعليقات المتابعين على الفيديو، وتجاهل الكثير الحلا الذي صنعته “رؤى”، واقتصرت تعليقاتهم عن الفتاة التي ظهرت بين احضان حبيبها.

وفي الوقت الذي قال فيه أن الفتاة التي ظهرت بين أحضان حبيبها هي ابنة هند القحطاني”ربى”، لكن اخرون نفوا ذلك واكدوا انها فتاة أخرى.

يشار إلى ان هند القحطاني، لديها أربعة أبناء، هم “معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى”، وتقيم معهم حالياً في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ.

وتتعرض هند القحطاني للكثير من الانتقادات، بسبب اطلالاتها الجريئة التي تشاركها مع متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى اقحام أبناءها في عالم السوشيال ميديا، خصوصاً “معاذ، ورئ”، وتشجيعهم بالسير على خطاها في التحرر والانفتاح.

هند القحطاني تنشر أسرار ابنتها رؤى

يتهم الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي،”هند القحطاني” بتعمدها اثارة الجدل بين الفينة والأخرى من أجل تصدر الترند والحصول على الكثير من المتابعين والمشاهدات.

ويقول النشطاء أن هند القحطاني، لم تقتصر على جسمها في اثارة، فقد لجأت مؤخراً إلى استخدام ابنتها “رؤى” للترويج لحساباتها وإثارة الجدل على السوشيال ميديا.

وفي احدث مواضيعها المثيرة للجدل، نشرت هند القحطاني عبر حسابها على “سناب شات” سؤالاً للمتابعين، قالت فيه: “تبغون تعرفون أسرار رؤى؟”.
وتساءل المتابعين عن طبيعة الاسرار التي تعتزم هند القحطاني كشفها، وعن ما اذا كانت ابنتها رؤى موافقة على ذلك أم لا.

هند القحطاني

رؤى القحطاني بإطلالة جريئة من المطبخ

في ذات السياق، نشرت رؤى القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس جريئة مع صديقتها في المطبخ.
وقامت رؤى، في الفيديو المثير للجدل، ببعض الحركات الجريئة مع صديقتها، وشاركهم في ذلك شقيقها الكبير “معاذ”.

وكانت رؤى قد ظهرت في صور ومقاطع فيديو سابقة وهي بملابس جريئه، وملابس السباحة أيضاً، وهو ما اعتبره بعض المتابعين بداية السير على خُطى والدتها في التحرر والانفتاح.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل