القصة من البداية إلى النهاية.. أين اختفت “مفقودة كلية التقنية الباحة” وكيف عادت لأسرتها!

ضجة واسعة شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر فقدان إحدى طالبات كلية التقنية في محافظة العقيق، وتدعى “أشواق سعيد الزهراني”..

وأطلق نشطاء سعوديون حملة الكترونية على منصة “إكس” تحت هاشتاج #مفقودهكليهالتقنيه_الباحه ،وتصدر الهاشتاج ترند منصة إكس، وشارك فيها أكثر من 25 ألف مغرد، ناشدوا بالبحث عن الطالبة واعادتها إلى أسرتها.

القصة من البداية إلى النهاية.. أين اختفت “مفقودة كلية التقنية الباحة” وكيف عادت لأسرتها!

وفي تفاصيل الحادثة، قالت وسائل إعلام سعودية أن الطالبة “أشواق سعيد الزهراني“، توجهت يوم الأحد الماضي إلى كلية التقنية في محافظة العقيق، عبر باص خاص.

ووفقاً للمعلومات المتداولة، فقد تأخرت الطالبة في الكلية وهو ما دفع صاحب الباص بالإتصال بوالدها واخبره بعدم خروجها من الكلية.

وحاول سائق الباص البحث عن الطالبة داخل الكلية، لكنه لم يعثر عليها، كما حاولت اسرتها التواصل معها عبر الجوال، لكن هاتفها كان مغلق، وهو ما جعل والدها يبلغ الشرطة بالحادثة.

مفقودة كلية التقنية الباحة
Oplus_131072

العثور على مفقودة كلية التقنية الباحة

بعد ساعات من تصدر هاشتاج “مفقودة كلية التقنية الباحة” ترند منصة “إكس” وتعاطف الالاف المغردين مع أسرتها، ظهرت الطالبة بشكل مفاجئ وعادت إلى أسرتها.

ونشر شقيقها “بدر” عبر خاصية الأستوري، قائلاً: “الحمدلله تم العثور على أختي أشواق وهي بخير وصحة وعافية ياربي لك الحمد”.

كما وجه رسالة شكر لكل من تضامن وتعاطف معهم، وقال:”شكراً لكل من سأل شاكرين لكم ومقدرين يعلم الله تكفينا وقفتكم معانا”.

ولم يكشف شقيقها سبب اختفائها، وعن ما اذا كانت تعرضت للإختطاف ام انها اختفت من تلقاء نفسها، وسط تساؤلات وتكهنات الكثير من المغردين الذين يبحثون عن الحقيقة وحلقت الوصل الضائعة في الحادثة.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل