عاجل: الخطوط السعودية تعلن تخفيض 50٪ على جميع الرحلات الداخلية والدولية

يُعد الشعب السعودي، من أكثر الشعوب العربية حباً للسفر والتعرف على دول ومناطق سياحية جديدة، والاستمتاع بالإجازات الرسمية، وبالتزامن مع اقتراب اجازة اليوم الوطني السعودي 94، انتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن اعلان الخطوط الجوية السعودية عن تخفيض 50٪ على جميع الرحلات الداخلية والدولية، وللوقوف على الخبر المتداول، ومعرفة حقيقته قمنا بجمع المعلومات من مصادرها الرسمية وسوف نقدمها لكم في هذا المقال..

الخطوط السعودية تعلن تخفيض 50٪ على جميع الرحلات الداخلية والدولية

خبر اعلان الخطوط السعودية عن تخفيض 50٪ على جميع الرحلات الداخلية والدولية، انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، وبعض المواقع الإخبارية، وللتأكد من حقيقته قمنا بزيارة موقع الخطوط الجوية السعودية، وتبين أنه لم يتم الإعلان عن الخبر المتداول في الموقع الرسمي للخطوط السعودية، او في أي موقع رسمي يتبع الحكومة السعودية، وهو ما يؤكد عدم صحته.

وكانت الجهات الرسمية في السعودية، قد دعت في وقت سابق إلى أخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء الإشاعات والأخبار الكاذبة.

الخطوط السعودية

4 مدن تتصدر حجوزات السعوديين في شهر سبتمبر 2024

قال موقع “سكاي سكانر” ان الوجهات السياحية الدولية التي تصدرت حجوزات السعوديين في شهر سبتمبر الحالي 2024، تركزت على 4 مدن بالدرجة الأولى، هي: (الكويت، والمنامة بالبحرين، وتبليسي، وشرم الشيخ بمصر).

وكشف التقرير الصادر عن “سكاي سكانر”، أن البيانات سجلت زيادة في عمليات البحث من الرياض إلى الكويت بنسبة 84%، مما يعكس اهتماماً متزايداً بهذه الوجهة.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل