معلمة الطالبة وتين الهذيلي تكشف السبب الحقيقي لانتحارها وعلاقة والدها ومشرفة المدرسة بالحادثة

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي، ضجة واسعة بعد انتشار خبر انتحار طالبة سعودية تدعى “وتين الهذيلي “، في ظروف غامضة اثناء تواجدها في المدرسة التي تدرس في العاصمة السعودية الرياض.

وتباينت التكهنات حول سبب انتحار الطالبة وتين، حيث زعم البعض ان السبب هو التعامل القاسي الذي كانت تتلقاه من إحدى المشرفات في المدرسة، لكن البعض من المغردين حمل أسرة الطالبة مسؤولية عدم الاهتمام بها ومعرفة في هذا السن الخطير ومعرفة الأشياء التي تضايقها.

معلمة الطالبة وتين تكشف السبب الحقيقي لانتحارها

نشرت بعض الحسابات على منصة “إكس”، تسجيل صوتي قيل أنه لإحدى معلمات الطالبة وتين الهذيلي، حيث كشفت في التسجيل بعض التفاصيل عن الطالبة، وطريقة انتحارها.

وقالت المعلمة في التسجيل المتداول، ان الطالبة وتين كانت هادئة وجميلة، لكنها كانت تشكو دائماً من ادارة المدرسة والمشرفة لأنهم يتصلون بوالدها ووالدتها عند حدوث أي مشكلة حتى لو كانت بسيطة.

واضافت المعلمة ان الطالبة وتين حاولت الانتحار في يوم الحادثة، لكن زميلاتها منعوها من ذلك، وتواصلت ادارة المدرسة مع والدها الذي حضر على الفور، وعندما شاهدته ابنته وتين في المدرسة ارتعبت وظهرت عليها علامات الخوف.

وقالت ان وتين طلبت من والدها ان يسمح لها بأن تذهب إلى الطابق الأعلى لإحضار بعض الأشياء قبل أن تذهب معه، وصعدت إلى الطابق الثالث للمدرسة وانتحرت.

ووجهت المعلمة نصائح هامة للأباء والأمهات بأن يتقربوا من ابنائهم وبناتهم في سن المراهقة ويحتضونهم ويعرفوا احتياجاتهم قبل ان يصل بهم الحال إلى ما وصلت اليه الطالبة وتين.

كما وجهت المعلمة رسالة للمعلمات والمشرفات في المدارس بأن يكونوا بمثابة الأمهات للطالبات وان يعاملوهم بلين وعدم القسوة عليهم.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل