خصم 2000 ريال من سعر هاتف جالاكسي اس 24 في امازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. تعرف على السعر الجديد لهاتف Samsung Galaxy S 24 Ultra في السعودية

حرص متجر امازون على مشاركة الشعب السعودي فرحته باليوم الوطني السعودي94، وذلك من خلال تقديم الكثير من العروض والتخفيضات لعملائه في المملكة العربية السعودية، وآخر العروض التي أعلن عنها امازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 هو خصم 32% على سعر هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 Samsung Galaxy S 24 Ultra وفي هذا المقال سوف نوضح لكم السعر الجديد لهاتف جالاكسي اس 24 بعد الخصم من امازون .

سعر هاتف جالاكسي اس 24 في السعودية من امازون

سعر هاتف جالاكسي اس 24

أعلنت امازون أن سعر هاتف سامسونج جالكسي اس24 الترا في السعودية، بعد الخصم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، هو 3650 ريال سعودي، والضريبة على القيمة المضافة مضمنة.

وكانت سعر هاتف سامسونج اس 24 في امازون قبل الخصم هو 5399 ريال سعودي.

كما أعلنت امازون أنه يوجد خدمة التوصيل المجاني وإرجاع مجاني، بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقداً عند الاستلام.

يشار إلى أن هاتف Samsung Galaxy S 24 Ultra جالاكسي اس 24 الترا يعتبر من الأجهزة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويحتوي على العديد من المميزات المذهلة، وبطاريته سعة 5000 مللي أمبير وتدوم طوال اليوم، كما يضم معالج كوالكوم الرائد الذي يوفر أداءً قوياً وشاشة مسطحة تتميز بدقة الألوان، وكاميرات احترافية بجودة 8K، ويعمل هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بنظام تشغيل أندرويد 14.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل