يا فرحة ما تمت.. شاهد المفاجأة التي كانت تجهزها العراق لـ كريستيانو و جورجينا

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة كانت تستعد الجماهير العراقية لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، التي كان من المقرر مرافقتها لصديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوا، قائد فريق النصر السعودي الذي سوف يواجه نادي الشرطة العراقي اليوم الإثنين على ملعب المدينة الدولي في بغداد ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

شاهد المفاجأة التي كانت تجهزها الجماهير العراقية لـ كريستيانو وصديقته جورجينا

وفقاً للأخبار المتداولة، فقد كانت الجماهير العراقية تستعد لاستقبال كريستيانو وصديقته جورجينا بصور كبير كُتب عليها عبارة: “بلاد الرافدين ترحب بأفضل لاعب في التاريخ وأجمل إمرأة في العالم”، لكن فرحة الجماهير العراقية لم تكتمل فقد اعلن نادي النصر السعودي عن تعرض قائد الفريق الأول لكرة القدم كريستيانو رونالدوا لوعكة صحية تمنعه من المشاركة في المباراة التي تجمع النصر مع الشرطة العراقي.

بعثة النصر تصل إلى العراق

وصلت بعثة نادي النصر، بقيادة المدرب “لويس كاسترو” أمس الأحد إلى مطار بغداد، ورافقتها قوة أمنية كبيرة إلى مقر إقامتها.

جورجينا

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس الأحد في بغداد، عبر مدرب النصر “لويس كاسترو” عن سعادة البعثة بتواجدها في العراق والاستقبال الكبير الذي حظيت به.

واوضح كاسترو ان الغاء الحصة التدريبية التي كان مقرر ان يجريها فريق النصر مساء أمس في بغداد، كان بسبب أن الفريق لعب اخر مباراة له في الدوري السعودي قبل 48 ساعة، بالاضافة إلى تأخر اقلاع الرحلة لمدة ساعتين، لذلك قرر اراحة اللاعبين حتى يكونوا في مباراة اليوم في أفضل جاهزية ممكنة.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل