جورجينا تثير ضجة بصورة جريئة مع ابنتها.. شاهد

اثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة قائد فريق النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، ضجة وسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة جريئة مع ابنتها.

ونشرت جورجينا صورة جديدة عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيها برفقة ابنتها، وتعرضت لانتقادات واسعة بسبب صدرها الذي تعمدت اظهاره في الصورة وفقاً لتعليقات المتابعين.

جورجينا

جورجينا تكشف موعد اعتزال كريستيانو

كشفت جورجينا، عن تفاصيل حياتها في السعودية وموعد اعتزال كريستيانو رونالدو لكرة القدم.
وقالت جورجينا خلال ظهورها في الموسم الثالث من الفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” الذي نشرت منصة “نتفليكس” مقتطفا منه امس الأربعاء: “أبدأ يومي بشرف القهوة مع رونالدو قبل توجهه إلى المران، أعيش معه أياما سعيدة وحين أسأل عن موعد اعتزاله أقول حين يصل لعامه الـ50. كريستيانو سعيد في النصر وتربطه علاقة ممتازة مع جميع اللاعبين، وأطفالي فخورون بوالدهم لأنهم يرون مدى الجهد والوقت الذي يكرسه لعمله”.

كما تحدثت جورجينا ان اولادها سعداء جداً في الرياض، ويحبون دائماً حضور مباريات النصر التي يشارك فيها كريستيانو، كما كشفت ان ابنها “ماتيو”، يمتلك تميمة حظ خاصة به، عبارة عن شيء دائري بألوان النصر، موضحةً ان الحظ قد انتقل منه إلى والده كريستيانو، وكلما يجلب ماتيو تلك التميمة إلى الملعب يسجل والده هدفا. 

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل