مكرمة ملكية لجميع السعوديين.. صرف راتب إضافي لكافة القطاعات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

تحرص الحكومة السعودية على الاهتمام بالمواطنين السعوديين ومشاركتهم الافراح في المناسبات المختلفة، خصوصاً المناسبات الوطنية، وذلك من خلال صرف راتب إضافي للجميع، أو لبعض الفئات التي تحتاج لمثل هذه المساعدات، ومع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94، انتشرت العديد من الاخبار التي تتحدث عن صدور توجيات سامية بصرف راتب لجميع السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، وهو ما سنتعرف على حقيقته في هذا التقرير.

مكرمة ملكية لجميع السعوديين

رغم التداول الواسع للأخبار التي تتحدث عن صدور توجيهات سامية بصرف مكرمة ملكية لجميع السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، إلا ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المعنية بالأمر، لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي عبر موقعها الرسمي، وهو ما يؤكد ان ما يتم تداوله أخبار غير صحيحة.

ويحتفل الشعب السعودي في 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي، تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله، وتحويل اسم المملكة من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية عام 1351هـ / 1932م.

ويصادف اليوم الوطني السعودي 94، يوم الإثنين 23 سبتمبر ويستعد الشعب السعودي للإحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم من خلال اطلاق الألعاب النارية في سماء مدن المملكة العربية بأكملها لتزيين السماء بالألوان والأضواء الجميلة.
كما تقام الاحتفالات والفعاليات والمسابقات في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى الإستعراض الجوي للطيران الملكي.

مكرمة ملكية

سوف تكون إجازة اليوم الوطني السعودي 94، لهذا العام مدتها أربعة أيام متتالية، حيث ان المقرر رسمياً هو يوم 23 سبتمبر، ويوم قبله، أي يوم الأحد والإثنين، بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت التي تعتبر اجازة أسبوعية في المملكة العربية السعودية.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل