بالفيديو: شاب يحتفل باليوم الوطني السعودي مع الجنود في منفذ الخفجي وعند تفتيش سيارة كانت المفاجأة!!

بالتزامن مع اقترب موعد اليوم الوطني السعودي 94، الذي يوافق يوم الإثنين القادم 23 سبتمبر، أعادت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول مقطع فيديو يوثق محاولة أحد المهربين خداع رجال الأمن في منفذ الخفجي، وإدخال كمية كبيرة من السجائر المهربة إلى السعودية.

وفي الفيديو المتداول، ظهر المهرب وهو يشارك الجنود في منفذ الخفجي الاحتفال باليوم الوطني، حيث نزل من سيارته وهو يتوشح العلم السعودي و يرقص على أغنية “عاش سلمان”، وبعد أن القى السلام على الجنود، ودعهم وحاول مغادرة المنفذ دون تفتيش لكنهم طلبوا منه وقاموا بتفتيش سيارته.

ووثق الفيديو المتداول، عثور جنود الأمن في منفذ الخفجي على كمية كبيرة من السجائر التي أخفاها السائق في أماكن مختلفة في سيارته وحاول ادخالها إلى السعودية.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اليوم الوطني السعودي

يشار إلى أن منفذ الخفجي يتبع جغرافياًّ محافظة الخفجي في المنطقة الشرقية في السعودية، وهو منفذ بري يربط السعودية مع دولة الكويت.

ويعد منفذ الخفجي، من ابرز المنفذ البرية التي تحاول شبكات التهريب استخدامها لإدخال الممنوعات إلى السعودية، وهو ما دفع بوزارة الداخلية السعودية إلى تطوير المنفذ وتحويله إلى مركز ذكي، من خلال تزويده بأجهزة حديثة لمسح أرقام السيارات والكشف عن الممنوعات.

error: هذا المحتوى محمي بواسطة موقع السعودية عاجل